الطبوبي لألفة الحامدي: من لديه أي ملف ضدّ نقابيي التونيسار فليقدمه للقضاء وكفى شعبوية وإثارة

نشر من طرف هاجر عبيدي في السبت 23 جانفي 2021 - 09:57
اخر تاريخ تحديث الإثنين 8 مارس 2021 - 10:15

 

تعليقا على الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام للرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية الفة الحامدي قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ان الحامدي، اتصلت به يوم الأربعاء وأخبرته بوجود اعتصام بالشركة، فطلب منها الهدوء ووعدها بالنظر في الموضوع لإيجاد حل للإشكال القائم.

واضاف الطبوبي في تصريح تلفزي أنّه بعد الاتصال الذي دار بينهما تفاجأ بالفيديو الذي نشرته الـحامدي وهي تتحدث فيه بكثير من الشعبوية والإثارة، حسب توصيفه.

وقال الطبوبي ''نحن مع دعم الشباب والكفاءات... ألفة الحامدي كانت تعيش في بيئة أخرى ومشاكل الاعتصامات موجودة في تونس منذ فترة وهذه بلادنا.. يبدو أن ألفة الحامدي مغرومة بالإثارة على الفايسبوك وأقول لها لن تفعلي أي شيء للاتحاد.. لكن بطريقتها هذه واتهامها للنقابات بتعطيل عمل التونيسار لن تقدم المطلوب للشركة".

واضاف الأمين العام للمنظمة الشغيلة" من لديه أي ملف ضدّ نقابيي التونيسار فليقدمه للقضاء، لكن كفى شعبوية وإثارة، واتهام وافتراءات ضد النقابيين''.

الفة الحامدي تستنكر لجوء نقابة "التونيسار" للاعتصام في ظل وضعية مؤلمة للشركة

تجدر الاشارة الى ان مواقع التواصل الإجتماعي تداولت مقطع فيديو للمديرة العامة الجديدة للخطوط الجوية التونسية ألفة الحامدي اظهر حالة التشنج والتاثر التي كان عليها بعد أن قام عدد من المحتجين بالاعتصام امام مكتبها.

وعبرت الحامدي في كلمة القتها بحضور مجموعة من الموظفين والمحتجين عن صدمتها من الوضعية المؤلمة التي وجدت عليها الشركة المتمثلة في طائرات متوقفة ومسؤولين غير قادرين على اتخاذ القرارات.

واستنكرت الحامدي لجوء النقابات للاعتصام في اولى ايام عملها قائلة " بعد مجهودات كثيرة بدأتها لاستعادة نسق الرحلات.. بماذا استقبلتني النقابات؟ بمعتصمين ليسوا ابناء الشركة يعتصموا في مقري.. دخان.. ماكولات.." .

وأكدت استماعها لمطالب المحتجين وتوصّلها إلى اتفاق مع أغلبهم لتعليق تحرّكهم مشددة على رفضها تواجد أي غريب عن المؤسسة داخلها.

 

في نفس السياق