إحالة ملف انتخابات النادي الافريقي إلى الهيئة المستقلة وهيئة النادي الافريقي

نشر من طرف الشاهد في الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 21:06
اخر تاريخ تحديث الخميس 1 أكتوبر 2020 - 01:53

أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اليوم الثلاثاء انه تبعا للقرارالاستعجالي الصادرعن المحكمة الابتدائية بتونس والذي وقع إعلام الجامعة به من خلال إيداع نسخة منه بمكتب الضبط بالجامعة يوم الجمعة 11 سبتمبر الجاري قرر المكتب الجامعي إحالة نسخة الحكم التي تم اعلامه بها إلى الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة وهيئة النادي الافريقي .

واوضحت الجامعة على صفحتها على فيسبوك " يؤكد المكتب الجامعي انه لا سلطة له على الهيئة المستقلة للانتخابات التي يبقى لها القرار لتتخذ ما تراه صالحا .. علما وأنه وقد وقع استئناف القرار" .

وكانت الهيئة المستقلة للإنتخابات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعلنت في جويلية الفارط عن "إنتهاء المسار الإنتخابي الذي وقع تكليفها به وانتهاء مهامها كهيئة مستقلة مكلفة بالمسار الإنتخابي لجمعية النادي الإفريقي" .

وأوضحت وقتها " ان ذلك يأتي بعد أن تم قبول التعهد بالمسار الإنتخابي لجمعية النادي الإفريقي وبعد أن تقدمت قائمة وحيدة للترشح لرئاسة وعضوية جمعية النادي الإفريقي برئاسة محمد علي البوغديري وبعد أن تم بتاريخ 17 جويلية الجاري إسقاط القائمة المذكورة إضافة إلى إنقضاء آجال الطعن المخول قانونا لقائمة البوغديري " .

ويذكر ان النادي الافريقي تقدم في 15 جوان الماضي بطلب لدى جامعة كرة القدم من اجل التعهد بالمسار الإنتخابي المتعلق بالجلسة العامة الإنتخابية للفريق.

في نفس السياق