الطبّوبي للنقابيّين : هُناك مفاجآت سارّة في الأيام القادمة

نشر من طرف نور الدريدي في الخميس 19 نوفمبر 2020 - 12:29
اخر تاريخ تحديث الجمعة 22 جانفي 2021 - 05:01

 

بشّر الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020 النقابيين بالمزيد من المفاجآت السارة في الايام القادمة قال ان من شأنها ان تؤكد المكانة التي يحظى بها الاتحاد العام التونسي للشغل.

واكد الطبوبي خلال كلمة القاها بمناسبة افتتاح مقر جديد للجامعة العامة للنقل ان للاتحاد العديد من البرامج والمشاريع التي سيكتشفها النقابييون في الايام القادمة والتي قال انها ستمكن من مزيد تمتين عود المنظمة مؤكدا ان الاتحاد بخير وانه "يحقق الانجاز تلو الانجاز بفضل ابناءه المخلصين " مثنيا على "جهود النقابيين في السعي للرقي بمنظمتهم " معربا عن "اعتزازه بالمكسب الذي حققته الجامعة العامة للنقل".

وقال الطبوبي "ان كل المنظومات تتهاوى اليوم وانه لم يبق الا صرح شامخ لم تهزه اية رياح عاتية نظمة اسمها الاتحاد" مشددا على ان "منظمة حشاد تبقى دائما قوة خير وقوة اقتراح وحجة واقناع" وعلى ان "المنظمة مستهدفة من كل حدب وصوب” مطمئنا النقابيين "بان منظمهتم في عنفوانها وفي صحة جيدة".

واشار الطبوبي الى انه ليس من السهل تسيير منظمة في حجم الاتحاد العام التونسي للشغل والى انه بفضل تآزر وتضامن ابنائها تحافظ على وحدتها واستقلالية قرارها مؤكدا ان المرجع في ذلك هو قانون المنظمة الاساسي ونظامها الداخلي.

 

في نفس السياق