الغنوشي: البرلمان منفتح على أجهزة الإعلام وطنيا وجهويا

نشر من طرف الشاهد في الخميس 18 فيفري 2021 - 19:56
اخر تاريخ تحديث الثلاثاء 9 مارس 2021 - 02:50

أكد رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي لدى استقباله، ظهر اليوم الخميس 18 فيفري 2021، عباس مسدي،  مدير عام "إذاعة ديوان اف ام"، ومهدي بن عمر  رئيس تحرير الإذاعة وجيهان الغماري مسؤولة التحرير بمكتب تونس ومعدّة برنامج هنا تونس، انفتاح مجلس نواب الشعب على أجهزة الإعلام بكل أصنافها على المستويين الوطني والجهوي بالنظر إلى دورها الهام في التعريف بنشاط المؤسسة البرلمانية وتقريبها من المواطن .

 واطلع مدير الإذاعة رئيس مجلس نواب الشعب على برامج عمل هذا الجهاز الإعلامي ، وما شهده من تطوّر منذ نشأته ، مشيرا بالخصوص إلى تمديد مجال البث وتطوير المادة الإعلامية المقدمة. لاسيما بعد الانطلاق مؤخرا في البث على الطريق السيارة وتونس العاصمة .

وتمّ التداول خلال هذا اللقاء بخصوص الإعلام الجهوي وإسهامه في إثراء المشهد الإعلامي الوطني من خلال ما يقدّمه من برامج إخبارية وحوارية تواكب مسيرة التنمية في مختلف أوجهها وتسهم في التعريف بالبرامج التنموية داخل جهات الجمهورية ومساهمة الجهات في دفع عجلة التنمية .

كما تمّ تأكيد الأهمية التي يكتسيها إعلام القرب وتكامله مع المشهد الوطني من خلال إلمامه بخصوصيات الجهات ومتابعته المعمقة لمشاغل المواطن في إطار تكريس الحوكمة الرشيدة ودعم الديمقراطية المحلية .

وعبّر رئيس مجلس نواب الشعب عن تقديره لهذه الإذاعة الفتية ولكل العاملين بها ولما تقدّمه من مادة إعلامية ثرية في مختلف المجالات بما يعزّز المشهد السمعي في ولايات الجنوب، وفق بلاغ لرئاسة المجلس.

في نفس السياق