القصرين: مسلح يقتحم نيابة حليب ويستولي على 100 ألف دينار

نشر من طرف الشاهد في الأربعاء 13 جانفي 2021 - 20:43
اخر تاريخ تحديث الثلاثاء 26 جانفي 2021 - 02:26

أفادت مصادر أمنية بولاية القصرين، بأن مسلحا اقتحم، مساء اليوم الأربعاء، نيابة حليب تقع بالطريق الرابطة بين معتمدية حاسي الفريد ومدينة القصرين، وقام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من مسدس، ثم قام باختلاس مبلغ مالي قدره مائة ألف دينار (100 ألف دينار)، وذلك بعد تهديد العاملين بهذه النيابة.

وذكرت ذات المصادر في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن وحدات أمنية وعسكرية تحولت على عين المكان، وتولت القيام بحملة تمشيط واسعة للبحث عن المشتبه فيه، مرجحة أن يكون هذا المسلح عنصرا إرهابيا، ومعلنة أنه تم فتح تحقيق في الغرض للوقوف على ملابسات هذه الواقعة وتحديد الأطراف التي تقف وراءها، مع التثبت مما إذا كانت ذات صبغة إرهابية.

وأضافت المصادر نفسها أن المصالح المختصة تقوم حاليا برفع البصمات وتحديد ملامح المشتبه به من خلال كاميرات المراقبة المركزة بالنيابة المذكورة.

ومن جانبهم، أفاد عدد من شهود العيان في تصريحات ل"وات"، بأن شخصا ملثما ومسلحا اقتحم مساء اليوم نيابة للحليب بالطريق المؤدية إلى معتمدية حاسي الفريد، وقام بإطلاق خمسة أعيرة نارية في الهواء، كما عمد إلى تهديد العمال بقتل أحدهم في صورة لم يتحصل على المال، وبعد استيلائه على مبلغ مالي قيمته مائة ألف دينار، لاذ بالفرار.

 

وات

في نفس السياق