المنستير: إيقاف 109 أشخاص خلال 3 أيام من أعمال الشغب

نشر من طرف الشاهد في الثلاثاء 19 جانفي 2021 - 18:58
اخر تاريخ تحديث الخميس 4 مارس 2021 - 04:54

سجّلت الوحدات الأمنية بولاية المنستير خلال الأيام الثلاثة الفارطة إيقاف مجموع 109 أشخاص من بينهم 17 شخصا في حالة تقديم، وذلك على خلفية أعمال الشغب التي جدّت في مختلف مناطق الجهة، وفق ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح.

وأضاف بن صالح، في تصريح لـ"وات"، أنّ الأوضاع بولاية المنستير اتّسمت الليلة الماضية بالهدوء مقارنة بالليلة التي سبقتها وسُجلت فقط بعض أعمال الشغب المتفرقة بحيين اثنين بمدينة المنستير، ومحاولة للسطو على معمل الحديد بقصر هلال من قبل مجموعة من المنحرفين، حيث تمكّنت وحدات الحرس الوطني من حماية المعمل وحجز شاحنة على متنها بعض المواد الحديدية وإيقاف 6 أشخاص.

كما تم تسجيل إصابة عوني أمن أحدهما بجروح خفيفة والثاني بجروح عميقة وحالته خطرة، علاوة على تضرّر عدد من السيارات الإدارية الأمنية التي تهشّمت تقريبا بالكامل، وفق ذات المصدر.

وأشار إلى أنه تم أمس إرجاع 3 جرارات سرقت من إحدى الشركات المنتصبة بمدينة بنبلة وإيقاف المتهمين، علاوة على استرجاع مجموعة من الثلاجات، والتجهيزات المنزلية، والمواد الغذائية المنهوبة من عدّة مساحات تجارية كبرى بالمكنين وغيرها، مؤكدا أنّ العديد من المعتمديات بالجهة كالوردانين وجمال شهدت نوعا من الهدوء مقارنة بليلة أول أمس، كما تسير الأمورعموما بالجهة نحو الاستقرار، وفق تقديره.

في نفس السياق