تجميد هلال الشابة يحيي آمال 12 فريقا بين الصعود والبقاء

نشر من طرف محمد علي الهيشري في الأحد 18 أكتوبر 2020 - 13:57
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 20:24

أعلن المكتب الجامعي لكرة القدم أمس السبت 17 أكتوبر 2020 عن تجميد نشاط هلال الشابة في جميع المسابقات وإقامة دورة "باراج" لتفادي النزول إلى الرابطة الثانية أو صعود فريق من الرابطة الثانية.

وأحيى هذا القرار آمال فريقي شبيبة القيروان ونادي حمام الأنف في البقاء في الرابطة الأولى، كما أعاد آمال الصعود للرابطة الأولى لفريقي قوافل قفصة وأولمبيك سيدي بوزيد.

وكان فريقا نادي حمام الأنف والشبيبة القيروانية قد احتلا المرتبة 13 و14 على التوالي في نهاية الموسم الفارط للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم فيما احتل فريق لأولمبيك سيدي بوزيد المرتبة الثانية في المجموعة "أ" للرابطة الثانية واحتل القوافل المرتبة الثانية للمجموعة "ب" للرابطة الثانية.

وستجرى مباريات الباراج بنظام البطولة المصغرة تتضمن 3 جولات تقام الجولة الأولى يوم 31 أكتوبر الجاري بينما تقام الجولة الثانية يوم 4 نوفمبر القادم والجولة الثالثة يوم 8 نوفمبر على أن لا يشارك اللاعبون الأجانب في المباريات احتراما لمبدأ التساوي، حسب ما جاء في بيان المكتب الجامعي أمس.

كما سيتم  اجراء مقابلتين فاصلتين بواسطة القرعة بين كل من مستقبل المرسى وجمعية أريانة بوصفهما صاحبي المرتبة الأخيرة في مجموعتي الرابطة المحترفة الثانية وصاحبي المرتبة الثالثة في دورتي الصعود لرابطة الهواة 1 .

ويشارك الفائزان من هذين اللقاءين صحبة كل من المستقبل الرياضي بالقصرين والملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة في بطولة مصغرة على أن يلتحق صاحب المرتبة الأولى ببطولة الرابطة المحترفة الثانية للموسم الرياضي 2020-2021 .

في نفس السياق