تسجيل ست إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في تونس من بينها حالة وفاة 

نشر من طرف مروى بن كيلاني في الثلاثاء 19 ماي 2020 - 09:03
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:14

سجلت أمس الاثنين، ست إصابات جديدة بفيروس كورونا، من بينها حالة وفاة، إثر صدور نتائج 1061 تحليلا مخبريا، من بينها 45 تحليلا في اطار متابعة المرضى السابقين، حسب معطيات تطور الوضع الوبائي اليومي لفيروس الكورونا المستجد بتونس، التي ضمنتها وزارة الصحة في بلاغ نشرته في ساع مبكرة من فجر الثلاثاء " على صفحتها عبر شبكة التواصل الاجتماعي " فيس بوك".
وقد تم تسجيل 20 تحليلا ايجابيا، 14 منها لحالات اصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس و6 حالات اصابة جديدة، 5 حالات منها وافدة من ضمن الذين تم اجلاؤهم ووضعهم في مراكز الحجر الصحي الاجباري وحالة واحدة محلية (حالة وفاة)، ليصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت من المعطيات وتحيينها، 1043 حالة.
،وتنحدر الحالات الوافدة من ولايات القصرين وصفاقس والمنستير بحالة واحدة لكل ولاية، وحالتان من ولاية سيدي بوزيد فيما سجلت حالة الوفاة محلية العدوى بولاية المهدية. وتراجع بذلك عدد الولايات الخالية من الإصابات إلى خمس ولايات وهي نابل وزغوان وجندوبة وسليانة وتوزر .
وقد تماثلت 819 حالة إلى الشفاء التام، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 46 حالة وفاة (سجلت حالة وفاة جديدة بولاية المهدية) ولاتزال 178 حالة اصابة حاملة للفيروس وهي بصدد المتابعة من بينها 3 مقيمين حاليا في المستشفيات.

في نفس السياق