وديع الجريء يجيب على احتجاجات جماهير النادي الإفريقي

نشر من طرف الشاهد في السبت 9 جانفي 2021 - 19:28
اخر تاريخ تحديث الثلاثاء 26 جانفي 2021 - 04:27

ردّ وديع الجريء، رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، على تحركات جماهير النادي الإفريقي التي تنادي بتدخل الجامعة في وضعية الهيئة الحالية للنادي وحل الهيئة المديرة وتنظيم جلسة عامة انتخابية استثنائية.

وقال الجريء، في تدوينه على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، إنّه لا يمكنه خرق القانون لأن التدخل في وضعية جمعية رياضية يستند وجوبا إلى قوانين وآداب.

وكانت جماهير النادي رفعت اليوم لافتة كتب عليها "جريء إلا في عبد السلام وديع"، أرفقها الجريء في تدوينته.

وذكّر رئيس الجامعة بالمسار القانوني الذي شرع فيه، منذ 04 جانفي الحالي، حيث وقع مطالبة عبد السلام اليونسي رئيس النادي بتوفير وثائق ومعطيات، وقد حضر صحبة الكاتب العام سامي مقدم يوم 05 جانفي وسلّما التقرير المالي الخاص بموسم 2018-2019 دون غيره من الوثائق وغير مصادق عليه من طرف الجلسة العامة.

وأشار الجريء إلى أنّه وقعت مطالبة اليونسي بضرورة الاستظهار ببقية الوثائق والمعطيات التي طالبت بها الجامعة في بلاغها الصادر إثر جلسة لجنة الطوارئ المنعقدة بتاريخ 04 جانفي 2021.

وأعلن الجريء أنّ الجامعة أسندت مهلة لمسؤولي النادي إلى حدود يوم الثلاثاء 12 جانفي 2021، وسوف ستتخذ الجامعة الخطوات التي يسمح بها القانون في صورة عدم الاستظهار بهذه المعطيات والوثائق، على أن يقع تشريك العديد من المسؤولين السابقين للنادي في الخطوات المستقبلية المحتملة لتحميل المسؤولية لجميع الأطراف لما فيه مصلحة النادي واستقراره، وفق تعبير الجريء.

في نفس السياق