10 ألوان مبهجة تسيطر على موضة ربيع وصائفة 2020

نشر من طرف نور الدريدي في الأربعاء 6 ماي 2020 - 12:53
اخر تاريخ تحديث الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 15:54

لا شكّ أنّ اقتراب فصل الصيف يعني بالضرورة تغيير الملابس، والتغيير لن يشمل فقط طبيعة الملابس ومدى سمكها، بل سيشمل كذلك ألوانها، إذ أن فصلي الربيع والصيف يعنيان بالضرورة ألوانا مبهجة مشعة بالطاقة، لذلك عليك أن تستعد لهذا الفصل بخزينة ملابس عامرة، لكن عليك أن تعلم اتجاهات الموضة وألوانها في ربيع وصيف 2020، لكي يكون استعدادك في محله.

1-اللون الأحمر بدرجاته المختلفة: أي كانت الدرجة التي تحبينها في هذا اللون، فتأكدي أنها ستكون مواكبة لربيع وصيف 2020. لذا اختاري تلك التي تحلو لك وتناسبك.

2- الأزرق السماوي: هل تعرفين تلك الدرجة الفاتحة والخفيفة من اللون الأزرق، هي أيضاً تتصدر صيحات الموضة هذا الموسم بظلال مختلفة.

3- الأخضر بدرجاته: منذ العام الماضي ويواصل اللون الأخضر بمختلف درجاته سيطرته على صيحات الموضة، فتجدين منه الفاتح والمتوسط والزيتي وجميعها تلقى إعجاب الكثيرات منا.

4- الوردي المرجاني: هذا اللون هادئ للغاية، وقادر على إبراز أنوثتك وجاذبيتك بمختلف الأوقات، فيمكنك ارتدائه في إطلالة عملية أو حتى بملابس السهرة.

5- اللون اللافندر بدرجاته: يبدو ناعماً ومميزاً للغاية، ومناسب لأجواء الربيع والصيف بشكل كبير. فإن كنت من محبات الإطلالات البسيطة الهادئة فسيكون هذا خياراً جيداً.

6- الأزرق الكلاسيكي: أعلنت شركة بانتون أن هذا هو لون العام، لذلك سنجده طوال فصول السنة بمختلف الدرجات. فاحرصي على أن يكون لديك في خزانتك.

7- اللون الأصفر الفاتح: هذه الدرجات الهادئة والبسيطة تتصدر موضة ربيع وصيف 2020 بقوة، حيث ستجدينها بمختلف المتاجر.

8- اللون البنفجسي: هذا اللون محبب لدى الجميع بدرجاته المختلفة والجذابة، وهذا العام ستجدينه رائجاً بأغلب المتاجر.

9- البيج: رغم أنه من الألوان الشتوية الشهيرة، إلا أنه هذا العام ينتقل إلى أزياء الربيع والصيف. لذلك احرصي على امتلاك قطعة بهذا اللون في الموسم الحالي.

10- الأبيض: نعلم جيداً أنه من الألوان المحايدة غير المرتبطة بوقت محدد، ولكنه في ربيع وصيف 2020 يبدو رائجاً بشكل كبير في مختلف الأقمشة والتصميمات.

المصدر: مواقع

في نفس السياق