القبض على مجموعة مفتش عنها من أجل "الانتماء إلى تنظيم ارهابي"

نشر من طرف هاجر عبيدي في الخميس 4 مارس 2021 - 12:47
اخر تاريخ تحديث الثلاثاء 13 أفريل 2021 - 04:55

في إطار ملاحقة وحدات الحرس الوطني بمختلف ولايات الجمهورية للعناصر التكفيرية الفارة من العدالة والصادرة في شأنها أحكام سجنية تمكنت مصلحة التوقي من الارهاب بسوسة يوم 3 مارس الجاري، من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل "الانتماء إلى تنظيم ارهابي" ومحكوم عليه بسنتين سجنا.

كما تمكنت مصلحة التوقي من الارهاب ببنزرت من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل "الانتماء إلى تنظيم ارهابي" ومحكوم عليه بسنة سجنا.

وتمكنت دورية تابعة لمركز حرس المرور بقرمبالية يوم 3 الجاري، من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل "الانضمام إلى تنظيم ارهابي" ومحكوم عليه ب7 سنوات سجنا.

بدورها تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بماطر يوم 3 الجاري، من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل "الانتماء إلى تنظيم ارهابي" ومحكوم عليه ب10 سنوات سجنا.

كما تمكنت مصلحة التوقي من الارهاب ببن عروس يوم 3 الجاري، من القاء القبض على عنصر سلفي مفتش عنه من أجل "الانتماء إلى تنظيم ارهابي" ومحكوم عليه بسنة سجنا.

وافاد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي أن جميع الموقوفين مطلوبون لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس 1 ومحكمة الاستئناف وقد أذنت النيابة العمومية باتخاذ الاجراءات القانونية الازمة في شأنهم.

في نفس السياق