آلاف المناصرين للنادي الإفريقي في مسيرات بالعاصمة تطالب برحيل اليونسي

تجمّع آلاف المناصرين للنادي الإفريقي صباح اليوم الأحد أمام الحديقة الرياضية أ بتونس العاصمة، للمطالبة برحيل الهيئة المديرة للنادي برئاسة عبد السلام اليونسي.

وقد التقت عديد المسيرات القادمة من عدة أحياء أمام مقر النادي، في تحرّك وصفته المجموعات الرياضية التي التقت من أجل هذا التحرك، بـ"يوم الحسم للتخلص من أسوأ هيئة في تاريخ النادي".

وقد اتفقت 4 مجموعات وهي: أفريكان وينرز، وليدارز كلوبيست، ونورث فاندالز ودودجارز كلوبيست على تنظيم هذا التحرك بالتعاون مع "كافة أطياف جمهور الإفريقي"، وفق الدعوة التي تم الترويج لها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ودعت هذه المجموعات إلى "تحرير النادي الإفريقي من هيئة اليونسي التي احترفت الكذب وعانينا في فترتها من كل الكوارث الرياضية والتسييرية الممكنة في سنتين".

كما دعت خلايا أحباء النادي الإفريقي، في بيان أمس السبت، إلى إحداث هيئة تسييرية فوريا تتولى تسيير الشؤون اليومية للجمعية وتشرف على استكمال المسار الانتخابي.

وأشار البيان إلى أنّه جرت بمراسلة رسمية للرئاسات الثلاثة المتمثلة في رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ورئاسة مجلس نواب الشعب لتحميلها مسؤوليتها أمام ما يحدث من إخلالات تسييرية وأضرار تهدد مصير النادي الإفريقي، وفق تعبير البيان.

في نفس السياق