عودة انتصاب الأسواق الأسبوعية ببنزرت

نشر من طرف مروى بن كيلاني في الجمعة 6 أوت 2021 - 14:56
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 8 فيفري 2023 - 08:51

 قرّرت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بولاية بنزرت في اجتماعها الدوري، الملتئم اليوم الخميس، عودة انتصاب الأسواق الأسبوعية بالجهة وذلك لفائدة المهنيين المحليين في مرحلة أولى.
وقال رئيس اللجنة والي بنزرت، محمد قويدر، إن "مجمل قرارات اللجنة تهدف الى إنجاح الاستراتيجية الوطنية الهادفة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد بالتوازي مع تأمين موارد الرزق".
وأضاف ان اللجنة ستواصل النظر في بقية الإجراءات تباعا وعبر مراحل، مع كل تحسن في مؤشرات العدوى الفيروسية، وبالتنسيق مع المصالح الطبية وكل الهياكل المتدخلة.
ومن جهة أخرى، تناولت اللجنة سير الاستعدادات اللوجستية والبشرية الواجبة لانجاح فعاليات اليوم الأول من حملة التلقيح المكثفة بالجهة، واكد في هذا الاطار كل من رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت والمدير الجهوي للصحة ببنزرت على جاهزية الجهة سواء من حيث استعدادات الاطار الطبي وشبه الطبي للغرض او بقية المكونات المتدخلة الرسمية منها او المتطوعة.
يشار إلى ان اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة اكدت في بلاغ أصدرته اليوم وتلقت "وات" نسخة منه، على تواصل العمل ببقية الإجراءات والقرارات الزجرية والتوعوية السابقة سواء منها المركزية او الجهوية او المحلية.

في نفس السياق