قلب تونس يستنكر اعتداء سامية عبو على سمير الشواشي

نشر من طرف الشاهد في الجمعة 7 ماي 2021 - 21:09
اخر تاريخ تحديث الخميس 24 جوان 2021 - 23:40

عبر حزب قلب تونس عن استنكاره الشديد وشجبه للاعتداء اللفظي "العنيف والسافر" الذي تعرّضت له أمس الخميس 06 ماي 2021 لدى اجتماع مكتب المجلس سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب وعضو المكتب السياسي لحزب قلب تونس من قبل النائب سامية عبّو للسلوك المشين، وذلك في بيان مساء اليوم الجمعة.

وأبدى الحزب تضامنه مع الشواشي وتجديده التقدير والاحترام لما تتحلّى به من رصانة وتعقّل وحسن تدبير في القيام بدورها في تسيير أعمال المجلس.

 واستنكر الحزب "التصرفات الهستيريّة والهمجيّة للنائب عن التيار الديمقراطي والكتلة الديمقراطيّة سامية عبّو واعتمادها الدائم الاستفزاز والشتم والثلب إزاء زملائها النواب كأسلوب للتواصل داخل قبّة المجلس وخارجه ترذيلا للمؤسسة التشريعيّة"، معتبرا أنّ "مثل هذه التصرفات اللاأخلاقيّة للنائب سامية عبّو وتماديها في تعاطي السباحة السياسويّة في المياه المتعفنة تسيئ للعمل البرلماني وسمعة المؤسسة التشريعيّة ولصورة المرأة التونسيّة ولا تهمّ المواطن أو تفيده في شيء".

وقال البيان إنّ هذه التصرفات "هي علامة للفشل والفراغ الذين طالما طبَعَا مداخلاتها وتحركاتها. ولا غرابة في ذلك إذ أنّ فاقد الشيء لا ينتج إلاّ الرداءة والوضاعة".

في نفس السياق