مكتب الرابطة يصدر عقوبات ضد عدد من الأندية

نشر من طرف الشاهد في الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 19:56
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 26 جانفي 2022 - 07:22

اتخذ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الثلاثاء جملة من العقوبات ضد عدد من الاندية وذلك على النحو التالي :

- معاقبة لاعب هلال الشابة محمد امين النفزي بمباراتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار على خلفية قيامه بحركة غير اخلاقية اثبتتها الصور التلفزية في المباراة امام النادي الافريقي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

- معاقبة الصديق الماجري لاعب اتحاد بنقردان بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل دفع ومحاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس في المباراة امام النادي البنزرتي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

- معاقبة اشرف بودراما لاعب النادي البنزرتي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من اجل دفع ومحاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس في المباراة امام اتحاد بنقردان يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

- معاقبة جمعية جربة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل رمي المقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة امام امل جربة يوم 27 نوفمبر.

- معاقبة محرز موفق المعد البدني بامل جربة بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين يضاف اليها مقابلة من اجل العود مع خطية مالية قدرها 3000 دينار (ضعف الخطية الاصلية) من اجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بكلام بذيء بعد المباراة امام جمعية جربة.

- معاقبة اولمبيك سيدي بوزيد بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل رمي المقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة امام مستقبل المحمدية يوم 27 نوفمبر.

- استدعاء لاعب قوافل قفصة سامح بوحاجب على خلفية قيامه بحركة استفزازية تجاه جمهور الفريق المنافس خلال المقابلة امام سبورتينغ بن عروس يوم 28 نوفمبر اعتمادا على ما تم ذكره في التقارير الرسمية مع ايقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي الى حين مثوله امام مكتب الرابطة.

- معاقبة يسري التواتي المرافق الاداري لمستقبل قابس بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين مع خطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بألفاظ بذيئة اثر نهاية المقابلة امام هلال مساكن يوم 28 نوفمبر.

في نفس السياق