أستاذ القانون رابح الخرايفي: ماذا ينتظر قيس سعيد من الشخصيات محدودة الفكر والتصور التي يستقبلها؟

نشر من طرف الشاهد في الأربعاء 30 جوان 2021 - 15:34
اخر تاريخ تحديث الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 21:48

خاطب أستاذ القانون رابح الخرايفي، رئيسَ الجمهورية قيس سعيد، ناقدا أداءه في الفترة الأخير خلال الأزمة الحادة لانتشار وباء كورنا، وخاصة أنشطته التي اقتصرت على استقبالات في قصر قرطاج، غير معنية بالأزمة الصحية.

ودوّن الخرايفي، اليوم الأربعاء، على حسابه بموقع فايسبوك: "احترم مقامات الشخصيات التي يستقبلها رئيس الجمهورية، والتي يقرأ عليها معلومات، وإلا "يوريها" صورا من جرائد قديمة، أو يصارحها بصداقتها.. هل هذا هو المطلوب منك سيدي الرئيس هذا اليوم  في ظل انتشار وباء فيروس كورونا 19 ، الذي حصد الأرواح ومازال".

وأضاف الخرايفي: "ماذا ستقدم تلك الشخصيات محدودة الفكر والتصور؟ فمن المفيد لك ولتونس أن تخرج وتقول كلمة على خطر الوباء، وتدعو مجلس الأمن القومي الصحي للاجتماع للتفكير في محاصرة الوباء وأن تعلن التعبئة العامة لمكافحة المرض.. هذا الأفضل من السلوكيات الحالية، فبهذه الطريقة، وأن أصر مستشاروك على أن تكمل في ذات النهج، فستكون حتما أنت في واد والواقع ومشاكله في واد آخر".

يشار إلى أنّ رئيس الجمهورية استقبل أمس الثلاثاء، زوجة الشهيد محمد البراهمي، كما استقبل مؤخرا صديقه رضا شهاب المكي، وهي الصفة التي قدمه بها للتونسيين، كما استقبل لطفي زيتون الوزير السابق المستقيل من حركة النهضة.

في نفس السياق