ألمانيا تسمح للتونسيين بدخول أراضيها بشروط

نشر من طرف الشاهد في الخميس 17 جوان 2021 - 21:32
اخر تاريخ تحديث الأحد 1 أوت 2021 - 17:14

أعلنت سفارة ألمانيا بتونس أنه اعتبارا من 25 جوان 2021، بإمكان الأشخاص الذين تلقوا التلقيح بالكامل والقادمين من تونس من جديد دخول ألمانيا لزيارات خاصة أو سياحية، شرط تلبية شروط معينة.

واعتبارًا من تاريخ 21 جوان 2021، بالإمكان تقديم مطالب للحصول على التأشيرات اللازمة لهده الاغراض في سفارة ألمانيا بتونس ولدى شركة الخدمات VfS Global.

وفي ما يلي نص البيان:

اعتبارًا من 25 جوان 2021، بإمكان منالأشخاص الملقحين بالكامل والقادمين من تونس من جديد دخول ألمانيا بشرط ان يلبوا شروط معينة، فيمكن للأشخاص الذين تم تلقيحهم بالكامل الذهاب إلى ألمانيا لزيارات خاصة وسياحية.

واعتبارًا من 21 جوان 2021، يمكن من جديد تقديم مطالبهم للحصول على التأشيرات اللازمة لهده الاغراض في سفارة ألمانيا بتونس ولدى شركة الخدمات VfS Global.يمكن دخول المانيا فقط للأشخاص الذين تم تلقيحهم بأحد اللقاحات المدرجة في موقع معهد (Paul Ehrlich (PEI https://www.pei.de/impfstoffe/covid-19 ، إذا تلقوا اخر جرعة من اللقاح على الاقل قبل 14 يومًا من موعد السفر.

تنطبق هذه الاجراءات حاليًا فقط على اللقاحات المعتمدة من الوكالة الاوروبية للأدوية EMA وهي حالياً: Biontech-Pfizer, Moderna, Johnson & Johnson, Astra Zeneca.

ومن المتوقع ان يتم توسيع الاجراءات على لقاحات أخرى بمعيار حماية مماثل بمجرد الانتهاء من الاختبارات اللازمة.

لمزيد من المعلومات، خاصة حول متطلبات إثبات التطعيم، الرجاء الاتصال بالرابط التالي:

https://www.bmi.bund.de/.../coronav.../coronavirus-faqs.html

في نفس السياق