الغنوشي يكرّم فريق التلفزة التونسية بمجلس نواب الشّعب

نشر من طرف الشاهد في الإثنين 3 ماي 2021 - 14:16
اخر تاريخ تحديث السبت 19 جوان 2021 - 14:14

تولّى راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشّعب، اليوم 03 ماي 2021، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، تكريم ممثلين عن الفريق التلفزي المكلف بمتابعة نشاط المجلس، وتأمين البث التلفزي المباشر للجلسات العامة.

وأفاد بلاغ لمجلس نواب الشعب، بأنّ رئيس المجلس هنّأ "كل الأسرة الإعلامية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، مؤكدا الدور الحيوي الذي يضطلع به الإعلام والاتصال في نقل المعلومة إلى المواطن، وإسهامه البارز  في تعزيز مسار البناء الديمقراطي في تونس من خلال قيامه بوظائفه وفق المبادي الأساسية المكفولة بالدستور وفي مقدمتها حرية التعبير التي لا تراجع فيها".

وأضاف البلاغ أنّ رئيس المجلس أعرب عن كبير تقديره لكافة الإعلاميين من الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية والالكترونية الذي يرابطون يوميا بمقر المجلس وينقلون بانتظام كل أنشطته.

كما أثنى الغنوشي على المجهود الذي يبذله فريق التلفزة التونسية، بمختلف مكوّناته، في نقل عمل مجلس نواب الشعب على مستوى اللجان والجلسات العامة وبقية هياكل المجلس، مثمنا العمل الجدّي الذي يقوم به فريق البث التلفزي المباشر ومتابعته المتواصلة لأعمال الجلسة العامة منذ انطلاقها إلى نهايتها بما يمكّن الرأي العام من متابعة الحوار الذي يدور في رحاب المجلس ويبرز الدور الذي يضطلع به النائب في نقل مشاغل المواطن وتطلعاته في إطار ممارسته لوظائفه التشريعية والرقابية والتمثيلية .

وعبّر ممثلو التلفزة التونسية عن شكرهم لرئاسة البرلمان على هذا التكريم الذي يعد "اعترافا بالدور الحيوي الذي يضطلع به الإعلام اليوم وخاصة التلفزي في نقل وقائع هذه المؤسسة".

في نفس السياق