المشيشي: لا أعاني من أعراض بفضل التلقيح.. والعمل الحكومي متواصل (فيديو)

نشر من طرف الشاهد في السبت 26 جوان 2021 - 19:57
اخر تاريخ تحديث الأحد 1 أوت 2021 - 17:08

بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، ظهر رئيس الحكومة هشام المشيشي في فيديو نشره اليوم السبت 26 جوان 2021 على صفحته الرسميّة بالفيسبوك.

وقال المشيشي إن نتائج التحاليل الدورية التي يجريها أثبتت إصابته، لكن دون آثار جانبية ودون خطورة لأنّه تلقى التلقيح الكامل.

وشدّد على ضرورة الإقبال بكثافة على التسجيل بمنظومة "إيفاكس" للحصول على التلقيح، مشيرا إلى مضاعفة الحكومة لمجهودها لاستجلاب المزيد من الجرعات اللازمة.

وكشف رئيس الحكومة أنّ كلّ أفراد عائلته أصيبوا بفيروس كورونا، كذلك زوجته وصلت لمرحلة خطيرة من الإصابة وتمكنت من تجاوزها بفضل مجهودات الإطار الطبي وشبه الطبي رغم محدودية الإمكانيات.

وأكّد ان المعركة مع الفيروس متواصلة ويجب تظافر كل الجهود للتصدّي لانتشاره خاصة مع ظهور بعض السلالات الجديدة التي تعرف سرعة انتشار كبيرة.

ولفت رئيس الحكومة إلى أنه طلب من وزير الصحة التوجه للمواطنين في المدن والقرى وان تكون حملة التلقيح أشمل وأكبر للانتصار على الوباء واستعادة نسق لحياة العادي.

وتابع هشام المشيشي "أطمئن التونسيين أن العمل الحكومي سيتواصل بصفة طبيعية مع اتخاذ الإجراءات اللازمة ووسائل الحماية والتباعد إلى جانب اعتماد وسائل الاتصال الالكتروني"، متابعا "الدولة متواصلة وحربنا على فيروس كورونا متواصلة، وسأبقى في تواصل مع الوزراء والولاة خاصة في المناطق التي تشهد ارتفاعا كبيرا في عدد الاصابات بكورونا إلى حين الشفاء من الفيروس".

 

في نفس السياق