المشيشي يستقبل طبيبين تعرضا لاعتداء بالعنف في مستشفى الياسمينات

نشر من طرف الشاهد في الجمعة 23 جويلية 2021 - 18:31
اخر تاريخ تحديث الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 15:20

استقبل رئيس الحكومة هشام مشيشي بعد ظهر اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، الطبيبين الذين تعرضا أول أمس لاعتداء بالعنف الشديد في مستشفى الياسمينات ببن عروس.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة، أنّ المشيشي عبّر عن إدانته الشديدة لمثل هذه الأفعال وتضامنه المطلق مع الطبيبين وكل الإطار الطبي وشبه الطبي، مؤكدا أن القانون سيأخذ مجراه لمحاسبة المتورطين في هذا الاعتداء ومنع تكرر مثل هذه الحوادث، وفق تعبير البلاغ.

 وقد جرت المقابلة بحضور المستشار لدى رئيس الحكومة أسامة الخريجي، ومدير مستشفى الياسمينات بنعروس إبراهيم الظوافلي.

وأشار المشيشي إلى أن الحكومة ستسخر كل قدراتها لتوفير الحماية والأمن لأبناء القطاع الصحي والتصدي لهذه الاعتداءات ومعاقبة مرتكبيها.

ومن جانبه، أشار الطبيب يوسف بن إبراهيم إلى أنّ الاعتداء الأخير لم يكن الأول من نوعه فقد شهدت عديد المستشفيات حوادث مشابهة.

ونقل بلاغ رئاسة الحكومة عن مدير مستشفى الياسمينات بنعروس، أنّ اللقاء مع رئيس الحكومة، تناول إلى جانب ملف تأمين المؤسسات الاستشفائية وخاصة أقسام الاستعجالي، تقدم تركيز المستشفى الميداني الذي قدمته دولة قطر هبة لبلادنا، مؤكدا أن رئيس الحكومة تعهد بالتسريع في تركيز شبكة السوائل الطبية ومولد الأكسجين لدخول هذا المستشفى حيز الاستغلال وتدعيم المنظومة الصحية بولاية بن عروس وحل مشاكل الانتظار والاكتظاظ.

في نفس السياق