النائب عياض اللومي: التلقيح الذي تلقيته هو "ضد شعبوية الغرف المظلمة"

نشر من طرف الشاهد في الإثنين 1 مارس 2021 - 15:58
اخر تاريخ تحديث الإثنين 12 أفريل 2021 - 01:46

علّق عياض اللومي النائب عن كتلة حزب قلب تونس، على ملف هبة التلاقيح التي أرسلتها الإمارات إلى رئاسة الجمهورية،  نافيا أن يكون تلقى تلقيحا ضد كورونا قبل المواطنين.

ودوّن اللومي: "كسياسي وعضو مجلس نواب الشعب أدّى اليمين لخدمة الوطن، لم ولن أتلق التلقيح ضد الكورونا قبل المواطنين التونسيين! التلقيح الذي تلقيته هو "ضد شعبوية الغرف المظلمة".  

وأضاف اللومي "أشد على يد السيد رئيس الحكومة لكشف فضح الفاسدين من المسؤولين الذين خططوا  وتلقوا التلقيح ضد الكورونا خلسة دون موجب وذلك من أجل محاكمتهم وردع الأنانية والفساد السياسي".

وكانت رئاسة الحكومة نفت علمها اليوم بدخول شحنة تلاقيح هبة من الإمارات، قالت رئاسة الجمهورية إنّها تسلّمتها وأودعتها بالمستشفى العسكري.

وأفادت رئاسة الحكومة بأنّها فتحت تحقيقا في الموضوع.

ونفى الهاشمي الوزير، رئيس لجنة التلقيح وعضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في تصريح لإذاعة موزاييك علم اللجنة بالتلاقيح التي تلقتها رئاسة الجمهورية من دولة الإمارات.

وأكّدت اللجنة العلمية في جلسة استماع، اليوم افثنين بمجلس نواب الشعب، في لجنة التونسيين بالخارج في البرلمان، أنه لم يتم إعلامها أو استشارتها بخصوص التلاقيح التي تسلمتها الرئاسة من دولة الإمارات.

في نفس السياق