مفارقات حركة الشعب: يصفون الإخوان بالمجرمين ويساندون المقاومة الفلسطينية برعاية حماس

نشر من طرف نور الدريدي في الأربعاء 12 ماي 2021 - 10:33
اخر تاريخ تحديث الإثنين 14 جوان 2021 - 18:16

 

اعلنت حركة الشعب ومن خلال بيان نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، عن مساندتها للمقاومة الفلسطينية.

واعلنت حركة الشعب في البيان الذي حمل توقيع امينها العام زهير المغزاوي عن "دعمها اللامشروط للمقاومة الفلسطينية بكل مكوناتها في استهدافها لكل مواقع العدو و بكل الأسلحة المتاحة في ظل الصمت العربي و الدولي المخزي، كما تحيّي وحدة المقاومة و فصائلها و شعب فلسطين 48".

كما دعت" كل اهلنا في عموم الوطن العربي إلى تجاوز الموقف المخزي لحكوماتهم، والتعبير بكل الاشكال المتاحة عما استقر في وجدانهم من إيمان بخيار المقاومة خيارا لا بديل عنه لتحرير الأرض و رد العدوان و ارجاع الحق المغتصب".

ودعت الحركة"اهلنا في تونس خاصة إلى رفع علم فلسطين على شرفات المنازل وفوق ابواب المحلات ليعلم كل العالم أنّ فلسطين والمقاومة كانا وسيظلان على رأس سلم أولوياتنا".

وادانت" هرولة الأنظمة العربية نحو التطبيع مع عصابات الكيان الصهيوني و يهيبون بكل القوى القومية والوطنية في كل الأقطار العربية للتصدي لكل المشاريع التي تستهدف أمنها من المحيط إلى الخليج و في مقدمتها التطبيع مع العدو".

وجددت حركة الشعب في ختام بيانها "تمسكها بضرورة المسارعة بتمرير مشروع القانون الخاص بتجريم التطبيع على الجلسة العامة و تدعو رئاسة مجلس نواب الشعب بتونس الى تحمل مسؤوليتها في عرض هذا المشروع الذي يمثل موضع إجماع لدى عموم التونسيين."

وأثار البيان موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث المدونون عن مفارقات حركة الشعب التي تصف الاخوان بالمجرمين في حين انها تعلن عن دعمها اللامشروط لحركة حماس ذات المرجعية الاسلامية ولذراعها المسلح.

ودون خالد محمود "لا تناقضوا انفسكم اكثر واكثر..فالذين يطلقون الصواريخ بعد ان صنعتها سواعدهم هم " للاسف " اخوان ، و الاخوان في مذهبكم مجرمون..انفصامكم لا حدود له".

حركة الشعب

وعلق علي كريم "افلاس سياسي و تصحر فكري و كذب علي الذقون عبثا تفعلون حتما سترحلون في اول انتخابات سجل و وثق و احتفظ و تذكر و اعلم ان هذا حاصل مسبقا".

حركة الشعب

وكتب رياض سلطاني "الصواريخ اطلقها الاخوان المسلمين الذين قلت فيهم ما لم يقله مالك في الخمر. اين براميل بشار المتفجرة ام انها لا تصلح الا للشعب السوري الاعزل".

حركة الشعب

و عرفت فلسطين امس الثلاثاء ليلة ساخنة، حيث طالت صواريخ المقاومة الفلسطينية التي اطلقتها كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس كل من تل أبيب واللد وبئر السبع وعسقلان وأسدود، وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي إن المقاومة في غزة أطلقت 850 صاروخًا نحو إسرائيل

في نفس السياق

السيطرة على 97 حريقا في يوم واحد

 

- الإثنين 14 جوان 2021 - 08:38